بيكيه يحسم مستقبله مع برشلونة

الخميس 19 مايو 2022 | 02:26 مساءً
كتب : مروان العمري

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موقف الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، من البقاء في صفوف الفريق، على الرغم من الأداء المتوسط الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الجاري.

ووفقًا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن بيكيه يرغب في البقاء في صفوف برشلونة لموسم إضافي واحد على الأقل.

وتابعت الصحيفة، أن بيكيه قال لإدارة لبرشلونة إنه مقتنع بنجاحه مع فريق البارسا في هذه المرحلة الحالية تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الإسباني.

وأكملت الصحيفة الإسبانية، أن هدف بيكيه في الوقت الحالة هو التعافي من الإصابة التي تعرض لها منذ بداية شهر مايو الحالي «أوتار عضلة الفخذ الأيسر»، واتخذ بالاتفاق مع الطاقم الطبي قرارًا بالتوقف عن اللعب مع فريق البارسا حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن بيكيه يسعى في الوقت الحالي من أجل التغلب على مشاكل البدنية أيضا، والاستعداد لفترة التحضير قبل الموسم المقبل، حتي يكون جزءا أساسيا من تشكيل الفريق بداية الموسم القادم.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الإسباني جيرارد بيكيه مع فريق برشلونة في صيف 2024

ومن المحدد أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة أمام فياريال، يوم الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن مواجهات الجولة الـ38، من مسابقة الدوري الإسباني، وتنطلق المباراة بين الفريقين في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا