تقاوم كل الظروف الطبيعية.. سعر ومواصفات ساعة أبل وتش الجديدة

السبت 10 سبتمبر 2022 | 04:32 مساءً
apple watch ultra
apple watch ultra
كتب : إيمان علي

يبحث الكثير من عشاق التكنولوجيا الحديثة حاليًا عن سعر ومواصفات ساعة أبل وتش الجديدة، والتي أصبحت واحدة من أكثر المواضيع التي تتصدّر قوائم التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

وقبل أيام، كشفت شركة أبل خلال فعاليات مؤتمرها "Far Out" عن ساعاتها الذكية الجديدة ، والتى تأتى بمجموعة من المميزات التي ينتظرها المهتمون بالإصدارات التكنولوجية، ومنها التصميم الجديد والشاشة الأكثر سطوعًا لتسهيل القراءة عند انخفاض المعصم.

سعر ومواصفات ساعة أبل وتش الجديدة

وخلال المؤتمر الذي كان مٌنتظرًا، أكدت شركة آبل أن apple watch ultra جاءت بتصميم مختلف عن «Apple Watch Series 8»، حيث تصميم الهيكل بعنصر التيتانيوم لتكون لديها القدرة على مقاومة كل الظروف الطبيعية، كما تأتي الشاشة بتصميم مسطح مصنع من الكريستال الياقوتي ما يجعلها مقاومة للخدش والكسر.

كما زودت الشركة إصدار «ultra» بتصميم جديد للزر الجانبي، ما يجعله غير معرض لدخول الأتربة إلى جانب تزويدها بزر Action Button، حيث يمكن المستخدم من إطلاق تطبيقات بعينها أو الوصول المباشر لأوضاع لياقة وتمارين معينة من دون الحاجة إلى الخوض في القوائم الداخلية للساعة.

أقرأ أيضا

مميزات جبّارة.. تفاصيل سعر ومواصفات أيفون 14 الجديد

في السابعة مساءا.. موعد مؤتمر آبل اليوم والكشف عن منتجاته

مواصفات ساعة أبل وتش الجديدة

وتعتبر ساعة apple watch ultra هي الأقوى في تقليل ضوضاء الرياح وتقليل الأصوات الخلفية المزعجة وهي تفعل ذلك آليًا. ويمكن استعمال هذه الساعة مع الرياضيين والغواصين فهي مصممة خصيصًا لهذه المهام الصعبة، كما تضم مجموعة من المميزات الأخرى.

كما وأعلنت «آبل» عن أن «apple watch ultra» ستأتي ببطارية تتحمل 36 ساعة من العمل، تتناسب مع احتياجات مرتديها من البقاء لتزوده بكافة البيانات المطلوبة خلال مهامه الصعبة في مختلف البيئات وتحت مختلف الظروف الجوية الصعبة، وأيضا تأتي الساعة الجديدة بقدرة على الاتصال بشبكات المحمول وهي ميزة أساسية لإبقاء مستخدميها على اتصال مستمر، إلى جانب تزويد الساعة بنظام ثنائي لتحديد الموقع «Mutli-band GPS» مما يقدم تحديدًا دقيقًا لموقع المستخدم.

كما تحتوي الساعة على بوصلة مدمجة في القرص الدائري على جانبها، حيث تستخدم أبل في صناعة هذه الساعة نفس المعدن المستخدم في صناعة الطائرات.

وفي الوقت نفسه تمتلك هذه الساعة سطوعا كبيرا للغاية بالمقارنة مع آي أبل واتش أخرى.

كما لدى الساعة 3 ميكروفونات مدمجة لتنقية الصوت في أثناء المكالمات.

كما تحتوي الساعة أيضا على نظام GBS بأعلى تكنولوجيا له، والتي لم تكن موجودة من قبل في آي أبل واتش. ونظام تشغيل الساعة هو أبل os 9.

سعر ساعة أبل وتش الجديدة

سيبدأ سعر آبل واتش 8 من 399 دولارًا بينما ستكون ساعة ألترا بسعر 799 دولارًا. وفق ما أعلنه موقع «CCN العربية» 

اقرأ أيضا