مصرع عامل اصطدم بدراجته النارية بكراكة تطهير الترع بشبين القناطر

سوق علي مهلك

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 11:25 صباحاً
اسعاف
اسعاف
كتب : حسنه محمد

استقبلت مستشفي شبين القناطر العام ،حادث آليم مصرع عامل اصطدم بدراجتة النارية أثناء قيادتة لها ، بكراكة لتطهير الترع بشبين القناطر في محافظة القليوبية.

وعلي الفور تم نقل الجثمان وهو جثة هامده بلا حراك إلي المستشفي العام بشبين القناطر و حرر محضراً بتلك الواقعة الدامية كما صرحت جهات التحقيق المختصة بدفن الجثة، بالإضافة إلي طلب تحريات المباحث حول كشف ملابسات الحادث الآليم .

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول " م ع " 42 سنة، عامل، جثة هامدة، إثر إصابته بكسور وجروح.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين من التحريات المأخوذة حول الواقعه ، أن المتوفى كان يقود دراجة نارية، وأثناء سيره على أحد الطرق فى شبين القناطر، اصطدم بكراكة لحفر الترع، فسقط على الأرض، ولفظ بأنفاسة الاخيره إثر إصابته القاتلة،  و في الحال تم التحفظ على الكراكة وقائدها والدراجة النارية التي شاهدت الواقعه مع مالكها ، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق فصرحت بدفن الجثة،  وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه اللازمة حيال الواقعه .