جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 23-2022 عقب انتهاء الجولة الثالثة

جدول ترتيب الدوري المصري

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 10:18 مساءً
جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري
كتب : آيه جبر

اشتعلت المنافسة على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 23-2022 من البداية، وخاصة بعد انتهاء فعاليات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المصرية المحلية، والتي شهدت العديد من النتائج المثيرة التي تسببت في تعديل شكل جدول البطولة عن الجولة السابقة منها.

الأهلي والاتحاد السكندري يتقاسمان صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 23-2022

شهدت الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 23-2022 فوز كبير لصالح فريق الأهلي على حساب فريق الداخلية، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وهو ما جعل رصيد المارد الأحمر يرتفع إلى النقطة الـ9 متساويًا، مسجلًا 6 أهداف ومستقبلًا هدف واحد فقط حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، نجح زعيم البلد الاتحاد السكندري في تحقيق العلامة الكاملة في الثلاث مباريات الأولى من منافسات بطولة الدوري، بعدما حقق الانتصار على حساب فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتقاسم في الصدارة مع فريق الأهلي، خاصة أنه قد سجل 6 أهداف واستقبل في شباكه هدف واحد فقط هو الآخر.

انبي يُخرج الزمالك من الصراع على صدارة الجدول

وفشل فريق الزمالك في مواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 23-2022، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق إنبي بهدف لصالح كل فريق، مما جعل رصيد الفارس الأبيض يرتفع عند النقطة 7 فقط، ليتراجع إلى المركز الثالث، بالتساوي مع فريق طلائع الجيش صاحب المركز الرابع. إلا أن الزمالك يتفوق في فارق الأهداف حتى الآن.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 23-2022 بعد نهاية الجولة الثالثة

عقب نهاية منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 23-2022، تتوقف منافسات المسابقة لمدة شهر على الأقل؛ بسبب الدخول في فترة التوقف الدولي التابعة للأجندة الدولية في الفيفا، ولهذا سوف يستمر جدول ترتيب المسابقة المصرية المحلية دون تغير فترة من الزمن.

وبالرغم من صعوبة تحديد الشكل النهائي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 23-2022 خلال الوقت الحالي، خاصة أنه لم يمر من عمر المسابقة سوى ثلاث جولات فقط. إلا أن استمرار انتصارات الأهلي وسقوط الزمالك في التعادل تعد أكثر النتائج المؤثرة في شكل الجدول, كما يتضح.

جدول ترتيب الدوري المصريجدول ترتيب الدوري المصري

موعد مباريات الجولة الرابعة من الايجيبشن ليج موسم 2023-2022

من المقرر أن تنتهي فترة التوقف الدولي في الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر الجاري 2022، على أن تستأنف منافسات الايجيبشن ليج موسم 2023-2022 مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

وتستأنف منافسات المسابقة المصرية من فعاليات الجولة الرابعة، والتي تقام أربع مباريات بها جميعها تقام يوم الأربعاء الموافق 23 من نوفمبر، ثم تقام منافسات الجولة الخامسة بدايًة من يوم الأربعاء 30 نوفمبر حتى يوم الجمعة 2 ديسمبر القادم 2022، مع تأجيل عدد من المباريات لأكثر من فريق في عمر الأسبوع الرابع،

اقرأ أيضا