بث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس واستراليا اليوم في كأس العالم 2022

السبت 26 نوفمبر 2022 | 10:45 صباحاً
منتخب تونس
منتخب تونس
كتب : إيمان علي

تستمر منافسات كأس العالم 2022، ومعه يستمر حماس الجماهير حول العالم، لهذا يتساءل عدد كبير من مستخدمي محركات البحث على شبكة الانترنت عن المزيد من التفاصيل بخصوص مشاهدة مباراة تونس واستراليا اليوم في كأس العالم 2022.

يخوض المنتخب التونسي ثانى مواجهاته في مونديال قطر، اليوم، أمام نظيره منتخب أستراليا، وهي مباراة قوية ينتظرها جمهور "نسور قرطاج".

موعد مباراة تونس واستراليا اليوم في كأس العالم 2022

ويدخل المنتخب التونسي المباراة بهدف حصد النقاط الثلاث حتى يضمن التأهل إلى الدور القادم في المونديال المقام على أراض عربية للمرة الأولى تاريخيًا، إلا أن تلك المهمة لن تكون سهلة في ظل رغبة أستراليا في الحفاظ على حظوظها هي الأخرى للاستمرار في كأس العالم.

ويلتقي الفريقان اليوم السبت، الموافق 26 نوفمبر ، ضمن منافسات الجولة الثانية، في المجموعة الرابعة بكأس العالم قطر 2022، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة بين تونس وأستراليا، في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر، الثانية ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات، على ملعب استاد الجنوب.

أقرأ أيضا

"مواجهات نارية في مرحلة المجموعات".. جدول مباريات كأس العالم

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 من الافتتاح حتى الجولة الأخيرة

القنوات الناقلة لمباراة تونس واستراليا اليوم في كأس العالم 2022

ويستطيع الجمهور مشاهدة مباراة تونس وأستراليا فى الجولة الثانية من دورى المجموعات لبطولة كاس العالم، عبر شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس، كما ستنقل قناة الكأس المباراة أيضًا، بعد حصولها على حقوق البث للمونديال على القناة المشفرة.

بث مباشر لمشاهدة مباراة تونس واستراليا اليوم في كأس العالم 2022

ويمكن للجمهور متابعة مباراة تونس واستراليا اليوم في كأس العالم 2022 عبر البث المباشر التالي:

اقرأ أيضا