حفل تكريم لمدير إدارة شئون المقر بجامعة المنيا لبلوغه السن القانونية

تكريم مدير إدارة شئون المقر بجامعة المنيا

الاحد 19 مارس 2023 | 06:16 مساءً
جامعة المنيا
جامعة المنيا
كتب : مادونا شوقي

  • شهد الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، والدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة السابق، والدكتور باسم عبد الحكيم أمين عام الجامعة، والعاملين بالجامعة، حفل تكريم عمر طه مدير إدارة شئون المقر لبلوغه السن القانونية.

وأشار د. فرحات خلال كلمته في الاحتفالية التي أعرب خلالها عن شكره وتقديره لمدير إدارة شئون المقر على كل ما قدمه من عمل مخلص لجامعة المنيا، وعن خالص أسفه لعدم محالفة الحظ له للعمل مع شخصية مميزة ومجتهدة كان لها دور بارز في استقرار العمل داخل الجامعة، مؤكدًا على حرص رؤساء الجامعة حضور حفل تكريم أحد ابنائها ما هو الا كلمة شكر على عطاء كبير لرجال الجامعة المخلصين.

ووجه د. مصطفي عبد النبي التهاني لمدير إدارة شئون المقر، معربًا عن سعادته وتقديره للتعاون معًا، ومجهوداته خلال فترة رئاسته للجامعة، وما شهدته الجامعة من أحداث مهمة أبرزها مجابهة فيروس كورونا، وعمليات التعقيم، والتطهير، والعالقين، مؤكدًا على أن هذه الفترة من أصعب الفترات التي مرت بها الجامعة.

واشاد أمين عام الجامعة، بفترة توليه إدارة شئون المقر، مؤكدًا على أن فترة الأداء الوظيفي لكل العاملين بالجامعة تسطر إنجازات كل شخص مخلص يعمل باجتهاد وتبقى مجهوداته عالقة في الأذهان يذكرها الجميع بكل خير، مؤكداً بأن هذا عهدنا بأبناء الجامعة المخلصين الذين يعملون للصالح العام.

جامعة المنيا
جامعة المنيا

اقرأ أيضا