صدمة جديدة.. برشلونة يعلن غياب مدافع الفريق عن مباراة الريال ويوضح السبب

الاحد 26 مارس 2023 | 05:13 مساءً
الكلاسيكو
الكلاسيكو
كتب : عادل الصاوي

أكدت عدة تقارير صحيفة ظهر اليوم، الأحد، غياب نجم نادى برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 وأكدت الفحوصات الطبية، غياب النجم الدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع الفريق عن مواجهة ريال مدريد، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في قدمه اليسرى.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: أن إصابة كريستنسن تحتاج لفترة تعافي بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وأشارت إلى تأكد غياب كريستنسن عن مواجهة إياب نصف نهائي كأس الملك المقرر لها 5 إببريل المقبل.

كما تلقى النادي الكتالوني صدمة جديدة بعدما تأكد غياب ثنائي الفريق عثمان ديمبيلي والنجم الشاب بيدري، بجانب الشكوك حول مشاركة الثنائي فرينكى دى يونج ورونالد أراوخو.

وكان كريستنسن قد تعرض للإصابة في بداية مباراة منتخب الدنمارك أمام فنلندا، ليخرج بعدها اللاعب في تبديل اضطراري ولم يستطع إكمال اللقاء.

كان كريستنسن قد انضم إلى صفوف برشلونة الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي البلوز "تشيلسي".

ولعب كريستنسن (26 عاماً) 25 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، نجح من خلاللها في صناعة هدفاً وحيداً، دون أن يسجل أي أهداف.

على جانب آخر يستعد برشلونة لمواجهة نادي إلتشي يوم 1 إبريل، ضمن منافسات الجولة ال27 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "ليجا"، قبل خوض إياب نصف نهائي الكأس أمام ريال مدريد يوم 5 إبريل المقبل.

وكان برشلونة قد فاز في الكلاسيكو الأخير أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني، بهدفين مقابل هدف على ملعب سنتياجو برنابيو، ليصل فارق النقاط إلـى 12 نقطة لصالح البلوجرانا.

اقرأ أيضا