في ذكرى رحيله الأولى.. تعرف على اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري

السبت 20 مايو 2023 | 01:50 مساءً
شهيرة النجار: سمير صبري لم يتزوج وعلاقته بيسرا انتهت بعد الخطوبة
شهيرة النجار: سمير صبري لم يتزوج وعلاقته بيسرا انتهت بعد الخطوبة
كتب : لينا غالي

يصادف اليوم السبت 20 مايو، ذكرى الأولى لوفاة الفنان القدير سمير صبري، يعد من أهم الفنانين الذي ترك بصمة في تاريخ الوسط الفني، وتظل أعماله خالده في أذهان جمهوره ومحبيه رغم وفاته، حيث حصد خلال مسيرته الفنية الواسعة العديد من النجاحات والجوائز والألقاب.

وكان كشف عيد نور الدين، مساعد الفنان الراحل سمير صبري، تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة الفنان الراحل قائلا ،" طلب مني أن أعطيه علاجه، وبعد إعطائه له طلب منه أن يغير له على جرح في جسده".

وتابع خلال برنامج “بالخط العريض” مع الإعلامية إيمان أبو طالب، “طلب منه أن يحضر له نظارته الطبية والقرآن الكريم، ومكث فترة لتلاوة القرآن في تمام الساعة 3.30 فجرا وحتى الساعة 4 فجرا، ثم طلب منه أن يساعده في الوضوء من أجل أداء صلاة الفجر، بعد ما خلص صلاة طلب مني أسيب الدنيا منوره ومقفلش النور، وهو قاعد على السرير وبعد ما كان بيقرى القرآن اتكلم معايا وطلب مني أفتحله التلفزيون”.

وأضاف : "لما الساعة جت 7 الصبح طلب مني أعمله يانسون وبعديها ريح شوية، وفي تمام الساعة 10 لقيته وهو نايم اتجه ناحيه القبلة وهزيته لقيته مش بيتحرك وطلبت دكتور محدش جه، وبعدين طلبت الأمن وقولتلهم هاتوا دكتور حالا وكان ساعتها توفي".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سمير صبرى السينمائية هو فيلم “طلعت حرب 2” وهو من بطولة: سمير صبري، محمود قابيل، عبير صبري، أحمد مجدي، سهر الصايغ، شريف دسوقى، ياسمين الخطيب، علي صبحي، جنا سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميريت عمر الحريري، ومن تأليف هانزادة فكري وإخراج مجدى أحمد علي.

شهيرة النجار: سمير صبري لم يتزوج وعلاقته بيسرا انتهت بعد الخطوبة
سمير صبري
سمير صبري

اقرأ أيضا