مجلس جامعة كفر الشيخ يقرر منح الماجستير والدكتوراه لـ 41 باحثًا

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 04:11 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : عامر عبدالرحمن

قرر مجلس جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس الجامعة، على منح درجة الدكتوراه لـ7 من الباحثين بكليات التربية والزراعة والآداب والتجارة، ومنح درجة الماجستير لـ34 من الباحثين بكليات التربية والزراعة والتجارة والصيدلة والتربية الرياضية وعلوم الثروة السمكية والمصايد والآداب.

كما وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراه المهنية لباحث بكلية التجارة، ومنح درجة الماجستير المهني لـ 7 من الباحثين بكلية التجارة.

وأشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، بالجهود الكبيرة التي توليها القيادة السياسية في توفير كافة الخدمات للمواطنين من خلال المبادرات الرئاسية التي تُطلقها للارتقاء بجودة ومستوي حياة المواطنين وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

كما وجه رئيس جامعة كفر الشيخ، أيضًا، بتكثيف جهود الجامعة مؤكداً استمرار الجامعة في إطلاق القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات التثقيفية والفعاليات والأنشطة المُختلفة، والمُساهمة الإيجابية في بناء القدرات بالمجالات الصحية والبيئية والبيطرية والاجتماعية، بالتعاون مع مبادرة «حياة كريمة»، تفعيلًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضا