عثمان ديمبيلي خارج حسابات برشلونة في الموسم الجدديد

الاثنين 31 يوليو 2023 | 02:36 مساءً
كتب : عمر أسامة

يسعى نادي باريس سان جيرمان إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية والمميزة قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان مع ديمبيلي 

واقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عثمان ديمبيلي من الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان،وذلك على الرغم من إمتلاك اللاعب شرط جزائي يقدر بقيمة 50 مليون يورو، على أن يصبح الشرط الجزائي 100 مليون ابتداءً من الغد.

ويعتبر رحيل النجم الفرنسي عن صفوف النادي الكاتالوني "نعمة"، وذلك على الرغم أن الفريق سيفتقد أحد أبرز لاعبيه قبل بداية الموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي . 

ويعد رحيل ديمبيلي مفيد جداً للنادي في ظل أزمته المالية الحالية، حيث أن رحيله سيحرر مساحة كبيرة في سلم الرواتب كونه يتقاضى 23 مليون يورو سنوياً.

ومن المتوقع أن يكون رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن صفوف النادي مساعدة للنادي في الامتثال لقوانين اللعب المالي النظيف، وبالتالي سيكون النادي قادر على تسجيل صفقاته الجديدة.

إصابات عثمان ديمبيلي مع برشلونة 

يذكر أن اللاعب ديمبيلي عانى خلال 6 سنوات التي قضاها مع الفريق من 15 إصابة، إضافة إلى مستواه الغير ثابت، وشارك الفرنسي عثمان ديمبيلي في 28 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات، وسجل 8 أهداف، وصنع 7 تمريرات حاسمة. 

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية في وقت سابق أن مسؤولي برشلونةدخلو في مفاوضات مع عثمان ديمبيلي لتجديد عقده المنتهي في يونيو 2024، لكن تعثرت المفاوضات بين اللاعب وإدارة النادي بسبب راتب اللاعب. 

اقرأ أيضا