قواعد المشاركة في المؤتمر العلمي الأول "لشعبة الطاقة المستدامة"

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 09:03 مساءً
كتب : محمد مدين

قواعد المشاركة في المؤتمر العلمي الأول للشعبة الكهربائية تحت عنوان الممارسات الحالية لطرح الأحمال الكهربائية في مصر (تحليل وتأصيل جذور المشكلة واقتراح الحلول)

أولا بالنسبة للمشاركة في اللجنة التحضيرية: يتم الاتصال من المنظمين بأعضاء اللجنة مباشرة

ثانيا بالنسبة لطلب المشاركة في المؤتمر ال Virtual Online:

أ- كمشارك مستمع من غير المتحدثين أو أعضاء البانيل والذين سيسمح لهم بالاشتراك في الحوار وطرح أسئلة من خلال المايك الخاص بكل مشارك: يتم تقديم بعض المقترحات التي تتماس مع محاور وأهداف المؤتمر فيما لا يزيد عن مساحة صفحة MS Word بنط 12 مشفوعة ب CV (Biodata مصغرة) أو لينك بروفايل يعكس خبراته ومجال تخصصه وذلك بحد أقصى منتصف ليلة السبت 5 أغسطس 2023.

ب- كمشارك مستمع دون الحق في طرح الأسئلة من المليك بل كتابة على الشاة حيث سينم الرد حسب الوقت المتاح أثناء فعاليات المؤتمر وباقي الأسئلة سيتم الرد عليها من المختص إذا تم تحديد اسمه في السؤال أو من المنظمين للأسئلة العامة.

القواعد العامة:

1. يضطلع كل متحدث بمسؤولية محور من المحاور المقترحة حاليا أو ما قد تتم إضافته أثناء اجتماع اللجنة التحضيرية

2. يقوم المتحدث الرئيسي بإعداد دراسة وافية عن المحور الذي يتبناه في صورة عرض Power point في حدود 15 دقيقة ينتهي بسلاير خلاصة وسلاير توصيات واقتراحات ويعطى كل متحدث 5 دقائق إضافية للأسئلة بعد كل محور.

3. يمكن لمسئول المحور الاستعانة بمن يراه للمشاركة في إعداد الدراسة والعرض ويقوم بإعلام أداره الملتقى وتضاف كل أسماء المشاركين في السلايد الأول وتبقي مسؤولية الدراسة والعرض ودقتهودرجة اكتماله على عاتق المتحدث الرئيسي منفردا.

4. يلزم ذكر مصادر المعلومات كلما استلزم الأمر ذلك.

5. سيتم تنظيم البيانات الصحفية واللقاءات مع الميديا من خلال الدكتور عادل بشارة والمهندس عمر فاروق للتنسيق

واختيار المتحدثين لكل لقاء أو تصريح طبقا لتخصصاتهم ومجال خبرتهم.

6. يقوم المشارك بطرح الحقائق مجردة والتحديات والحلول المقترحة بناء على بيانات موجودة لديه. 7. يتم تبنى أسلوب التحليل والنقد كما يتم تحاشى الشخصنة أو الإسقاطات على جهات أو شخصيات ببيانات غير موثقة.

8. يرجى إرسال البحوث كاملة في صورة عرض بور بوينت في موعد أقصاه منتصف ليل الجمعة 4 أغسطس حيث التأخير عن هذا الموعد سيربك اللجنة المنظمة على البريد الإلكتروني

info @ greesol. com ونسخة كربونية (CC) على البريد الإلكتروني amrfarouk1163 @ gmail. com

اقرأ أيضا