خاص| أبو العلا: فريق الزمالك مُقبل على كارثة.. ويجب محاسبة المخطئين

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 | 01:34 صباحاً
محمد أبو العلا
محمد أبو العلا
كتب : محمد عبد العزيز

تحدث محمد أبوالعلا لاعب نادي الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم عن أحوال القلعة البيضاء وانتخاباتها وجماهيرها وعدة أمور أخرى تخص الشارع الزملكاوي.

وشدد أبو العلا على صعوبة الأمور داخل نادي الزمالك، مؤكدًا أن فريق كرة القدم مقبل على كارثة في حالة عدم نجاح الإدارة في تسديد الغرامات وبالتالي سيتم إيقاف القيد مجددًا، ولن يتمكن الفريق من إبرام أي صفقات ليدخل موسمًا سيكون أسوأ مما يتخيله البعض.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، الجماهير تحملت كثيرًا وليس لهم ذنب فيما يحدث حاليًا، الزمالك يحتاج تضافر كل الجهود وتنحية كل الأسماء والأهواء والأهداف الشخصية من أجل صالح الكيان، الأمور صعبة للغاية والتركة ثقيلة جدًا.

وواصل أبوالعلا تصريحاته مؤكدًا على أن هناك ملفات كان من الممكن حلها، لكن التأخر الذي حدث تسبب في سوء الأوضاع وتفاقم الأزمات، اسم النادي هما من يدفعان ثمن الأخطاء التي حدثت وتحدث”.

واختتم قائد الزمالك السابق حديثه: “الزمالك يستحق مسار مختلف، أولًا يجب محاسبة المخطئين والمقصرين الذين تسببوا في أزمات كارثية للنادي، وأوصلوا الوضع لما هو عليه حاليًا، الله يكون في عون الجماهير واللاعبين، الزمالك يحتاج توفير مناخ جيد للعمل من أجل سرعة الإنجاز".

وكانت اللجنة التنفيذية الثلاثية لنادي الزمالك برئاسة دكتور عماد البناني قد أعلنت تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية في 20 أكتوبر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي خلال السنوات الأربعة القادمة، على أن يتم فتح باب الترشح من العاشرة صباح الاثنين 4 سبتمبر حتى السادسة مساء الأحد 10 سبتمبر.

اقرأ أيضا