شريف رمزي يتلقى عزاء شقيقه وتامر حسني ويسرا أبرز الحضور (صور)

السبت 25 نوفمبر 2023 | 09:43 مساءً
تامر حسني
تامر حسني
كتب : محمد أحمد أبو زيد

تلقى الفنان شريف رمزي عزاء شقيقه صلاح رمزي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء للفنان شريف رمزي ومواساته في وفاة شقيقه الذي توفي الأربعاء الماضي، وكان من أبرز الحضور يسرا ومحمد حماقي وسهير رمزى وخالد زكي. 

وريهام عبد الغفور والدكتور أشرف زكى وتامر حسني ودرة وبوسي وهشام ماجد وماجد المصري والمنتج كريم السبكى ومحمد وأحمد السبكى، والمخرج محمد شاكر خضير والمخرج معتز التوني والإعلامي رامي رضوان، والإعلامي عمرو الليثي. 

يذكر أن صلاح رمزي توفي في الأربعاء 22 نوفمبر، بعد معاناته مع المرض، وأعلن شقيقه شريف رمزي عن وفاة شقيقه على حسابه عبر "إنستجرام" وكتب: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

وكان صلاح رمزي قبل وفاته قد خضع لعدة عمليات جراحية الفترة الماضية ومكث  في غرفة الرعاية المركزة نحو 6 أشهر بعد دخوله في غيبوبة".

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي، مسلسل "واكلينها والعة" وشارك في بطولته مي سليم، خالد عليش، إنجى وجدان، ياسر الطوبجى، إيهاب السرجانى، وضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مصطفى قمر، أحمد رزق، شريف سلامة، إدوارد، درة، أحمد فهمي، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفوري.