«انتهكو حرمة الأموات».. أشخاص يغتصبون ٤ جثث بمشرحة في كارثة صادمة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 11:09 مساءً
كتب : مصطفى خميس

الغرائز الإنسانية تحدث عنها الكثير من الفلاسفة وعلى قدرة الإنسان في التحكم بغرائزه ودوافعه إلا أن هناك العديد من البشر تحت ظلام الليل يصبحوا وحوشًا تُحركهم غرائزهم ولا يهتمون بما يفعلوا ولو كان مقززًا وضد قوانين الطبيعة.  

 

ومن هذه الجرائم البشعة، الاعتداء الجنسي على الجثث الهامدة وهو أمر تكرر عدة مرات حول العالم بعد تسجيل العديد من الحالات وترصد «بلدنا اليوم» لكم أبرز حالات الإعتداء على الجثث:  

بريطانيا

حيث يواجه شاب بريطاني اليوم محكمة في مدينة برمنغهام، بعدما قام بإقتحام دار "كو أوب فونيرل هوم" لدفن الموتي بحي "غريت بار" ليقوم بممارسة الجنس مع إحدى الجثث الملقاه هناك بانتظار دفنها.  

روسيا

 

قامت الشرطة الروسية وبالصدفة بإكتشاف حارس ثلاجة موتي قام بإغتصاب جثة "أوكسانا أبليكيفا" وهي نجمة تليفزيونية روسية قُتلت قبل نحو 10 سنوات، وذك بعد إخراج جثتها و معاينتها مجددا للتعرف على قاتلها إثر تلقيها معلومات جديدة عن المجرم. وبعد الفحص اتضح أنها اغتصبت بعد مقتلها، وأن فحص الحمض النووي (دي إن إيه) أشار إلى أن عامل الثلاجة، واسمه ألكسندر 37 عامًا، هو الذي قام بذلك. ومن الغريب أن "ألكسندر" لم يعاقب، لأن القانون الروسي لا يتضمن تشريعات تتعلق بمثل هذه الجريمة، وليس هناك أي دليل يربطه بجريمة قتل "أبليكيفا" التي يعتقد بأن جثتها أُلقيت من قبل القاتل من سيارة مسرعة. 

 

أمريكا

تمكن شاهد عيان من رؤية "كاميرون رايت" 23 عامًا، حارس أمن بمستشفى في ولاية تينيسي، يمارس الجنس مع جثة امرأة ميتة تبلغ من العمر 37عاما داخل غرفة تخزين بالمستشفي، واعترف" رايت" بالجريمة التي ارتكبها، بعدما حددت له الشرطة كفالة مالية تقدر بـ3 آلاف دولار.

 

السعودية

ضبط عامل نظافة بنجلاديشي "شاكر" 33 عام وهو يمارس الجنس مع جثة امرأة بالفترة المسائية، وندما دخل علية المسؤل الخاص بالقسم إنهال علية بالضرب من ذهول الموقف ثم قام بتسليمة لجهات المختصة وفقا لصحيفة "سبق" الإلكترونية.

اقرأ أيضا