وزارة التضامن تعلن تفاصيل الـ3حالات المرضية بحجاج الجمعيات الأهلية

الاربعاء 31 يوليو 2019 | 03:47 مساءً
كتب : رحاب الخولى

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن تفاصيل الـ ٣ حالات المرضية التي تم نقلهم للمستشفى، وأكدت أن تلك الحالات لجيج من الشرقية والمنوفية، ويتم تلقي الرعاية بمستشفيات النور والملك فهد.

وأكدت"التضامن" أن الـ3حالات ضمن حجاج الجمعيات الأهلية تعاني من غيبوبة كبدية وتركيب شريحة بالمفصل والأخيرة قسطرة بالقلب ويتم متابعتها للاطمئنان على تلقيها الرعاية الطبية بالاضافة الى حالة وفاة واحدة لحاج من محافظة الدقهلية .

ومن جانبه، قام صباح اليوم خالد عبد العليم نائب رئيس البعثة، بزيارة ضيوف الرحمن بالفنادق والاطمئنان على أحوالهم والخدمات المقدمة لهم، حيث استمع "عبد العليم" للحجيج واطمئن على راحتهم كما عقد اجتماعًا موسعًا مع مشرفى الحجيج.

وأكد "عبد العليم" أن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية، يرافقها ٢٧٠ مشرف بواقع مشرف لكل ٤٥ حاج منهم ١٠ مشرفات، وأن أعضاء البعثة بالأراضي المقدسة يبذلون جهدهم لخدمة ضيوف الرحمن، وتم منحهم كافة التسهيلات وأنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على مدى ساعات اليوم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579 من استفسارات حول الحجيج أو حالات التائهين، و مقر البعثة هو فندق الإيمان جراند بمكة المكرمة والإيمان رويال بالمدينة المنورة.

اقرأ أيضا