لطمأنة جمهوره.. تامر حسني يطرح ابتهالا جديدا بصوته (فيديو)

الاربعاء 25 مارس 2020 | 08:14 مساءً
كتب : آية محمود

طرح الفنان تامر حسني ابتهالًا جديدًا بصوته، يحمل اسم "دعاء لرفع البلاء"، واعتمد فيه على المناجاة والدعاء لرفع الابتلاء عن العالم.‏

ونشر الفنان تامر حسني الدعاء عبر قناته الخااصة على موقع الفيديوهات والصور "انستجرام"، ليحرص على طمأنة وتوعية الجمهور، ضد فيروس كورونا، الذي يعاني العالم مؤخرًا بسبب انتشاره.

ابتهال " لرفع البلاء" من كلمات وألحان تامر حسني، رؤية موسيقية عبد الرحمن شوقي.‏

وكان أشاد الفنان تامر حسنى بالقرارات الاحترازية التى اتخذها مجلس الوزراء المصرى منذ ساعات قليلة للوقاية من فيروس كورونا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك" من خلال إعادة نشر القرارات التى جاءت ضمن بيان رئاسة الوزراء.

ووجه الفنان تامر حسنى مجموعة من النصائح للوقاية من فيروس كورونا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من خلال نشر صورة لزجاجة مياه.

وعلق تامر حسنى على الصورة: "صباح الفل لكل متابعيني وغير متابعيني، بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا".

وأضاف تامر حسنى، : "كل شوية اشربوا مياه أو مشروبات دافئة أو كوباية مياه عليها عصرة ليمون صغيرة، كلهم حلوين اجعلوها عادة ثبتوها".

وتابع تامر حسني ساخرًا: "كل شوية نشرب مياه مقولتش برميل مياه بقول شوية مياه، ونفكر بعض كل يوم إن شاء الله أول ما نصحى وقبل ما ننام ضروري وحياة أحبابكم".

وأنهى تامر حسنى تعليقه: "نفكر بعض ونثبت الرسالة دي أو غيرها على الواتساب والسوشيال ميديا "اشرب مياه حالًا بعد اذنك" نبعتها لبعض كل يوم في أي وقت ملهاش مواعيد في حفظ الله".

وشارك تامر حسني في تحدي الخير وساهم في مساعدة 400 أسرة بسبب فيروس كورونا.

تامر حسني وحظر التجوال

أقرا ايضًا: تامر حسني يروي تفاصيل مشاجرته مع أحد الأشخاص في الشارع

"خليك في البيت".. تعرف على موعد حفل تامر عاشور «أون لاين»

"الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو)