اكتشفوا الجريمة بالصدفة.. المباحث تواصل تحرياتها عن مقتل سيدة على يد جارها بالجيزة

الخميس 19 مارس 2020 | 08:05 مساءً
كتب : محمود صلاح

واصلت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مساء اليوم الخميس، تحرياتها حول واقعة مقتل سيدة على يد جارها المرض نفسيًا، حيث كشفت التحريات تفاصيل الواقعة. 

وذكرت التحريات أنه فى البداية أشعل النار بشقته، وعقب القبض عليه، تم اكتشاف جريمة قتله جارته مصادفة، حيث تم العثور على جثة الضحية بشقتها بواسطة ابنها، فأسرع لإبلاغ رجال المباحث، ومن خلال إجراء التحريات، تبين أن المتهم المضبوط على ذمة اتهامه بإشعال النار بشقته وراء قتلها، فتم مواجهته ليعترف بقتلها، وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، وأفادت المعاينة أن السرقة ليست الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

بإجراء التحريات تبين أن جار المجنى عليها، وراء قتلها، وأنه يعانى من مرض نفسى، وارتكب الجريمة، بعد إشعال النار بشقته، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.  

كان "بلدنا اليوم" نشر أول صورة لشاب لقى مصرعه على يد نجل شقيقه في منطقة دار السلام وذلك في مشاجرة دارت بين بين أفراد العائلة، وتم نقله جثته إلى المستشفى.

تلقى قسم شرطة دار السلام إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بعزبة أم نادية بجوار سلم الدائرى مما أسفر ووقوع إصابات، وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين أشقاء بسبب خلافات مالية، وأسفرت عن وفاة "أحمد ف" في العقد الثالث من عمره، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون، اليوم الأربعاء، قرارًا بتجديد حبس 3 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في النصب على المواطنين وانتحال صفة عاملين بأحد الأحياء في منطقة الزيتون.

كانت معلومات وردت لمباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، تواجد 3 أشخاص أمام أحد العقارات بدائرة القسم، وانتحالهم صفة مُهندسين وعمال بالحى.

إقرأ أيضًا:

بعد وصول عدد الإصابات لـ427.. إسرائيل تعلن حالة الطوارئ بسبب كورونا

بعد 100 سنة.. العثور على جثة عروس اختفت في ظروف غامضة

حبس 3 أشخاص 15 يومًا للنصب على المواطنين

كارثة.. أم تنهي حياة أبنائها الـ7 لتعيش حياة الرفاهية

من ساعات لـ3 أيام.. ماهو العُمر الحقيقي لفيروس كورونا؟

بالأرقام.. الفئات العمرية الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا

اقرأ أيضا