الإسماعيلي يقرر تمديد إجازة اللاعبين أسبوع آخر

السبت 21 مارس 2020 | 12:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، مد إجازة لاعبى الدراويش أسبوعًا كاملًا، لحين وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضي في مصر من عدمه.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي قد قرر عودة اللاعبين للتدريبات اليوم السبت، قبل أن يقرر الجهاز الفنى مد الإجازة وتجاوب النادى الإسماعيلى مع الحملة العالمية لمحاربة فيروس كورونا.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 4 وخسر8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا، كما ودع الإسماعيلى بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز فى مباراة دورالستة عشرة.

اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: التأجيل غير وارد حاليًا

أكدت تقارير صحفية اليوم السبت، بأن مسؤول بارز في اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، قال: "ليس من الوارد اتخاذ قرار بتأجيل أو إلغاء الدورة الصيفية المقبلة في المرحلة الحالية".

وأضافت التقارير أن تصريح المسؤول، جاء ردًا على طلب من اللجنة الأولمبية النرويجية، بعدم إقامة الدورة، حتى يتم السيطرة على وباء فيروس كورونا.

وقال توشياكي إيندو نائب رئيس اللجنة المنظمة: "اللجنة الأولمبية الدولية هي من يتخذ القرار النهائي، بالتأكيد سنواصل نحن جهودنا لاستضافة الحدث في يوليو كما هو مخطط له".

وأصبحت اللجنة الأولمبية النرويجية آخر المطالبين بتأجيل الدورة الأولمبية المقبلة، بعد أن تقدمت كولومبيا وسلوفينيا بطلبين مماثلين، أمس الجمعة.

وبسبب الفيروس الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي تأجلت أو ألغيت الكثير من الأنشطة والأحداث الرياضية حول العالم، كما أشاع الوباء الذعر والفوضى في معظم الدول.

ووصلت الشعلة الأولمبية إلى اليابان قادمة من اليونان أمس الجمعة.

حقيقة إصابة أحمد حجازي بفيروس كورونا ودخوله الحجر الصحي

خبر سار لـ رونالدو أثناء خضوعه للحجر الصحي

اقرأ أيضا