شاهد| مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى.. وتعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة (تفاصيل)

الخميس 23 ابريل 2020 | 08:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء السباق الرمضاني لعام 2020، وينتظر الجمهور الزعيم عادل امام فى عرض مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى، ويبحث رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل فلانتينو الحلقة الأولى، وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى.

مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى

سوف تعرض قناة "dmc" الفضائية، مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى، ومن المقرر أن يتناول مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى، ومن المقرر أن يظهر الفنان عادل امام في مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى

تعرض قناة "dmc" غدًا في تمام الساعة 7:45 مساًء مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى، ويعد هذا العرض الأول، ويقدم بطولة مسلسل فلانتينو الفنان عادل إمام، والإعادة في تمام الساعة الثالثة صباحاً.

مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى

شاهد مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل فلاتنينو الحلقة الأولى، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى أضغط هنا .

أبطال مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى

يضم مسلسل "فلانتينو" كوكبة كبيرة من النجوم، ويلعب فيه دور البطولة الزعيم عادل إمام، ويشاركه التمثيل كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، طارق الإيبياري، علاء عمرو، سليمان عيد، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، هدى المفتي، وفاء صادق، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل فلانتينو الحلقة الأولى

اقرأ ايضاً| شاهد| مسلسل البرنس الحلقة الأولى.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة (تفاصيل)

اقرأ ايضاً| شاهد| مسلسل الفتوة الحلقة الأولى.. وتعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة (تفاصيل)