إسرائيل تعلن حصيلة مصابي وضحايا جائحة كورونا

السبت 25 ابريل 2020 | 11:34 مساءً
كتب : علي عرفات

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم السبت، عن حصيلة جديدة من اصابات فيروس كورونا، وأعلنت أن عدد الوفيات في إسرائيل ارتفع إلى 200 حالة، بعد وفاة إسرائيلي و إمرأة مُسنة، و زاد وعدد المصابين إلى 15298 حالة.

وذكرت وزارة الصحة الإسرائيلية أن 130 مريضًا في حالة خطيرة، وأكثر من 100 تحت أجهزة التنفس، فيما تعافى 6159 حتى الآن من الفيروس.

ضحية مزحة ترامب.. شاهد وفاة أمريكي بعد شرب الكلور

أدلى دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، منذ أيام ببعض التصريحات بشأن علاج فيروس كورونا، و لكن سرعان ما نفى بعض العبارات و أوضح أنه كان يمزح مع الصحفيين لتحسين موقفه.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية ، أن احد المواطنين البالغ من العمر 60 عاما، توفى نتيجة تناوله بعض الكلور و الكحول في زجاجة على أمل أنها ستعالجه من كورونا كما وصف الرئيس الأمريكي.

وتحكي زوجة المسن المتوفي أنهما قاما بتناول نفس الخلطة بعض الكلور و الكحول كل منهما زجاجته الخاصة، إلا أنهما شعرا ببعض الألم في المعدة و ضيق التنفس بعدها بدقائق و حاولا الاتصال بالإسعاف.

حاول الزوج الامساك بالهاتف و الاتصال بأي شخص ينقذهما، خاصة بعد أن تقيأت زوجته و تحول لون وجهها إلى الأصفر، و لكن لم يتمكن و فقد وعيه و لم تتمكن الاسعاف من انقاذه فقد كان لقي حتفه بعدها بدقائق

إقرأ أيضا..

"أهله بيلمسوني في مكان حساس".. أبشع قضايا الطلاق في الجيزة

صرخة وجع.. زوجة تقاضي زوجها: حرمني من طفلتي وتعدي علي بالضرب

السبب مفاجأة.. محام يتطوع للدفاع عن سما المصري

اقرأ أيضا