رانيا محمود ياسين تتعرض للسرقة (تفاصيل)

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 11:42 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الفنانة رانيا محمود ياسين في الساعات القليلة الماضية للسرقة، وأعلن زوجها الفنان محمد رياض عن تفاصيل المسروقات من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقام أحد قراصنة مواقع التواصل الإجتماعي بسرقة حساب الفنانة رانيا محمود ياسين، مما أدى إلى إنشائها لحساب جديد.

حيث نشر زوجها صورة الحساب الجديد لمتابعة رانيا محمود ياسين ودعمها من قبل الجمهور.

وكانت رانيا محمود ياسين، شاركت متابعيها قبل يومين بصورة لها من الذكريات للفنان الراحل أحمد زكي، الذي شهد على عقد قرانها.

ونشرت رانيا محمود ياسين، الصورة التي ظهر فيها الفنان الراحل أحمد زكي، وكتبت: "الراحل احمد زكي كان شاهدا على عقد قراني رحمه الله رحمه واسعه وأسكنه الله فسيح جناته كان دائما معي في لحظاتي الفارقة".

وعلى جانب آخر، احتفلت رانيا منذ أيام، بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير محمود ياسين عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت رانيا صور مع والدها في طفولتها، وكتبت قائلة "ابي وحبيبي الغالي ابي الذي عرفت معه الحب والعطاء والتفاني والكرم والحنان والصدق والاخلاص عرفت منك كل قيم الحق والخير والجمال ربنا يديك الصحة والعافية".

اقرأ ايضًا| بتهمة الترويج للمثلية الجنسية.. بلاغ لـ النائب العام ضد ابنة هشام سليم

اقرأ ايضًا| مصطفى درويش: "مش صح أن المصاب بكورونا يعزل نفسه عن العالم"

سرقة أكاونت رانيا محمود ياسين على إنستجرام.. ومحمد رياض يعلن حسابها الجديد

عمر كمال يغني في عيد ميلاد أحمد فلوكس

احتفل الفنان أحمد فلوكس، بعيد ميلاد ميلاده الـ39، برفقة مطرب المهرجانات عمر كمال و بعض أصدقائه.

ونشر أحمد فلوكس، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو ظهر فيه المطرب الشعبى عمر كمال يغنى هو و بعض اصدقائه احتفالا بعيد ميلاده .

يذكر أن أحمد فلوكس قام في الفترة الأخيرة بتأسيس شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.

وشارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم الممر مع الفنان أحمد عز وإياد نصار واسماء ابو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة.