القبض على مرتكبي واقعة التحرش بالفنانة "هنا الزاهد" في الشيخ زايد

الاثنين 13 يوليو 2020 | 11:28 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجحت ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة في القبض على سائق سيارة وآخرين تحرشوا لفظيا بالفنانة الشابة "هنا الزاهد" في نطاق منطقة الشيخ زايد.

جاء ذلك على خلفية نشر الفنانة مقطع فيديولمدة 5 دقائق عبر مواقع التواصل الإجتماعي يتضمن تضرر الفنانة هنا الزاهد من تعرضها لواقعة تحرش لفظى أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص الذين يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة .

وبسرعة الإستجابة توصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه "5" أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لفتاة تدعى "إيمي علي" خلال الساعات الماضية تتحدث فيه عن اغتصابها على يد خالها، وهذا ما أثار ضجة كبيرة.

وبناء علية تقدم اليوم، المحامي المصري أشرف فرحات، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفتاة يتهمها بنشر فيديوهات مخلة وصور فاضحة، مثل غيرها من فتيات تطبيق "TIK TOK".

وقال فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 28410 لسنة 2020، عرائض النائب العام، إنها اعتادت على بث فيديوهات على تطبيقي إنستجرام وTIK TOK وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المتابعين وجمع المال.

وأضاف: "خرجت علينا المشكو في حقها، تدعي تعرضها للاغتصاب على يد خالها وزوج أمها، منذ أن كانت في عمر السادسة، وظلت تحت وطأة هذا الحال حتى عمر الـ16 وهربت، كما خرجت والدتها مع أحد الأشخاص في حديث هاتفي، توضح كذب ابنتها".

وتابع: "كما خرجت المشكو في حقها بفيديو قصير من داخل مستشفى وصوت شخص يقول إنها حالة انتحار، وطلبت من أحد الأشخاص سداد فاتورة المستشفى بالشيخ زايد، وقالت إنها ألقت نفسها من سيارة كانت تستقلها وتسير على سرعة 100 كم/ الساعة، إلا أن المحاولة فشلت".

وقدم "فرحات" أسطوانة مدمجة بها عدد من الفيديوهات، وطلب فحصها، كما طلب التحقيق مع المشكو في حقها، وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

اقرأ ايضا..

بعد ظهور تحليل الـ "DNA".. والد طفلة الطالبية يتسلم جثتها للدفن

زوجة بمحكمة الأسرة: "زوجي صورلي فيديوهات مخلة وعرضها على راغبى الدعارة"