ضبط صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن لحوم وكبدة فاسدة في شبرا

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 01:21 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، من ضبط صاحب 2 طن لحوم و كبدة مجهولة المصدر داخل ثلاجة في منطقة الساحل بشبرا .

تعود بداية التفاصيل عندما نجحت حملة تموينية، في ضبط 2,760 طن مقطعات لحوم و كبدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدائرة قسم شرطة الساحل، وذلك طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

عاجل.. حبس صلاح دياب 15 يوما

أمرت النيابة العامة بحبس صلاح دياب 15 يومًا في قضايا استيلاء على أراضى الدولة، وبناء مصانع عليها بدون ترخيص "لابوار"، بالإضافة لاتهامه في عدد من قضايا الضرائب العامة والقيمة المضافة وتهربه من دفع المبالغ المستحقة عليه للدولة، والتي بلغت خلال عدة سنوات مبلغ 11مليار و135 مليون جنية.

وألقت قوات الأمن، صباح الثلاثاء، القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، صباح اليوم الثلاثاء، للتحقيق معه في اتهامه بقضايا مالية، وفق ما أفادت مصادر أمنية.

قال محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية، "رفضت إدارة الإعلام الفيديو الذى تم تداوله على وسائل الإعلام لسيدة تقوم بالتعدي على ضابط شرطة".

وأضاف محمد سمير خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دي إم سي، أنه عند فحص الفيديو تبين أن هذه السيدة هي إحدى الزميلات في النيابة الإدارية وتم عرض الواقعة على رئيس الهيئة ووجه بفتح تحقيق في الواقعة.

وأوضح محمد سمير، أنه جار الآن اتخاذ الخطوات الخاصة بالتحقيق داخل النيابة الإدارية للوقوف على كافة ملابسات الواقعة واتخاذ اللازم.

واستكمل: أن الزميلة لا تمارس العمل القضائي منذ فترة من الزمن وجار عرضها على الجهات الطبية المختصة وهي الوحيدة المسؤولة عن تقرير استمرارها في العمل من عدمه.

وأكد: أن السيدة المعتدية تعمل في إدارة المتابعة بالنيابة الإدارية لحين التحقق من سلامتها الطبية، لافتا إلى أن هيئة النيابة الإدارية تكن كل الاحترام والتقدير لكل مؤسسات الدولة خاصة وزارة الداخلية.

إقرأ ايضا

الحكم فى استئناف الفنان حسام حبيب على حبسه بتهمة ضرب المنتج ياسر خليل

العثور على رضيع داخل "كرتونة" في رمسيس

اقرأ أيضا