رئيس إنبي يكشف مصير أسامة جلال وكريم فؤاد

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 02:40 مساءً
كتب : أحمد عصام

رد زكريا السيد، رئيس نادي إنبي، على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية تولي حلمي طولان، مهمة القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وقال زكريا السيد: "حلمي طولان عقده ممتد مع إنبي حتى الموسم المقبل، وعلاقتنا معه تعتبر أكثر من رائعة ونرغب في استمراره مع الفريق، ورغم وجود شرط جزائي، لكن لا ننظر لذلك في ظل علاقتنا الجيدة معه".

وأضاف: "لم نحسم موقف أحمد علي، ولكن نركز بشكل قوي في تحسين مركزنا بالدوري، خاصة في ظل التقارب الكبير بين الأندية في النقاط".

وتابع: "طلبت من محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بقاء محمد شريف مع إنبي في الموسم الجديد، ومنحني موافقة مبدئية حال موافقة السويسري رينيه فايلر".

وتحدث عن موقف أسامة جلال، مدافع الفريق، قائلًا: "لم نحدد قيمة بيع اللاعب، كما نرى أنه قادر على الاحتراف أوروبيا في ظل إمكاناته الفنية الكبيرة".

وختم: "تمكنا من تجديد إعارة كريم فؤاد؛ من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار داخل الفريق، خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، ولذلك جددنا إعارته بناء على طلب حلمي طولان، ولم يحدث أي مباحثات أو تفاوض من جانب الأهلي للحصول على خدماته".

بيرلو يكشف عن أهدافه مع يوفنتوس هذا الموسم

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، أنه يعرف جيدًا أنه يجب عليه أن يفوز في يوفنتوس، حيث يهدف إلى ضمان لقب الاسكوديتو العاشر على التوالي مع البيانكونيري.

وحقق اليوفي الفوز بنتيجة (5-0) على نظيره نوفارا، أمس الأحد، في أول مباراة ودية قبل أسبوع واحد فقط من أول مباراة رسمية في الكالتشيو أمام سامبدوريا.

وقال بيرلو: "أنا راضٍ، لم يكن لدينا سوى يومين للتدرب معًا، اللاعبون ملتزمون وهذا أهم شيء".

وأضاف: "أنا مدرب يوفنتوس، ومن الطبيعي أن يفوز أي شخص يأتي إلى هنا".

وأتم: "أعرف أنني يجب أن أفوز، كان الأمر كذلك عندما كنت لاعبًا، وسيكون الأمر كذلك كمدرب أيضًا".

وتولى بيرلو المهمة الفنية ليوفنتوس هذا الصيف، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي أقيل من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي.

موضوعات ذات صلة..

حوار| عصام عبدالمنعم: الأهلي حديد والزمالك عليه البحث عن مدرب.. وقضية القرن "أزمة من غير لازمة"

شوبير يفتح النار على نجم الزمالك.. ويكشف صفقات الأهلي الجديدة

اقرأ أيضا