كلوب يكشف عن مصير شاكيري في ليفربول

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 10:58 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول إعجابه بأداء شيردان شاكيري خلال الفوز 7-2 على لينكولن سيتي، أمس الخميس، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ولعب شاكيري الذي خاض مباراته الأولى بالتشكيلة الأساسية منذ كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي، في مركز متأخر قليلًا في وسط الملعب، وافتتح التسجيل بعد 9 دقائق بتسديدة رائعة من ركلة حرة، من عند حآفة منطقة الجزاء.

ولم يشارك شاكيري، الذي انضم إلى ليفربول قادمًا من ستوك سيتي في 2018، سوى في 42 مباراة بجميع المسابقات بعد أن تسببت الإصابات في ابتعاده عن حسابات كلوب.

وجاء انضمام تياجو ألكانتارا إلى خط وسط ليفربول المليء بالمواهب بالفعل ليزيد من صعوبة حصول شاكيري على وقت للعب، لكن كلوب لم يشر إلى أن اللاعب السويسري خارج حساباته.

وقال المدرب الألماني: "في البداية كانت مباراة مذهلة من شاكيري في مركز غير مألوف على ما أعتقد، لقد لعب بشكل جيد جدا".

وأكد: "لا يوجد شك إزاء قدرات شاكيري، لم يكن هناك أي شكوك مطلقًا وفي هذه اللحظة كل شيء يبدو جيدًا للغاية ويبدو واعدا وسنرى ما سيحدث".

ويلتقي ليفربول مع آرسنال في الدوري يوم الإثنين القادم.

بشرى سارة.. سعد سمير يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية بالأهلي

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 4 أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي .

وقال "سمير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"سأعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخلال 4 أسابيع سأكون متواجدا مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "هناك زيارة أخيرة إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم عودتي للملاعب بشكل رسمي مع الفريق في المباريات والتدريبات الجماعية، لكن سأكون متاحا خلال الأربع أسابيع القادمة".

حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

برشلونة يُعلن عن موعد وصول صفقته الجديدة إلى إسبانيا

اقرأ أيضا