"تطبيقات الذكاء الاصطناعي" ندوة بغرفة الإسكندرية الخميس المقبل

الخميس 14 يناير 2021 | 07:32 مساءً
كتب : أمل ماضي

تنظم الغرفة التجارية بالإسكندرية برئاسة السيد الأستاذ أحمد الوكيل، وبالتعاون مع منظومة التدريب والتعليم المزوج، بوزارة التربية والتعليم، أمسية تكنولوجية تحت عنوان "تطبيقات الذكاء الاصطناعي ومنظومة التعليم والتدريب المزدوج"، وذلك الخميس المقبل الموافق 21 يناير، في الساعة الـ8 مساءً، عبر برنامج ZOOM.

تأتي الأمسية بحضور، أحمد صقر نائب رئيس مجلس إدارة "غرفة الإسكندرية" والأستاذ الدكتور محمد عبد الواحد بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، والدكتور مصطفى شرف مدير عام الإدارة العامة للتعليم والتدريب، والدكتورة دعاء سعادة خبيرة المناهج والمهن الصناعية بالإدارة العامة للتعليم والتدريب المزدوج، والمشرف العام على الأمسية المستشار نبيل بدوي، مستشار شئون الصناعات وريادة الأعمال بـ"غرفة الإسكندرية".

تناقش الأمسية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في منظومة التعليم والتدريب المزدوج من خلال التقليل من التكاليف وزيادة الرغبة في التعلم، وتطوير مهارات الطلاب، بما يتناسب مع متطلبات الذكاء الاصطناعي الذي بات ضرورة حتمية لجميع الدول.

كما تهدف إلى التعريف بمفهوم الذكاء الاصطناعي، وأهدافه، وتطبيقاته المتمثلة في النظم الخبيرة، ومعالجة اللغة، والألعاب، وتمييز الصور، والروبوت، وتمييز الصوت.

موضوعات ذات صلة:

غضب المثقفين بسبب غلق مسرح قصر ثقافة المحلة ومسئول يرد

انتحار شاب شنقا داخل شقته في المحلة

وزير الزراعة ومحافظ مطروح يفتتحان مركز بحوث الصحراء بعد تطويرة

اقرأ أيضا