3 قنوات مفتوحة تعرض مباراة الأهلي وسيمبا اليوم

الجمعة 09 ابريل 2021 | 02:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم الأهلاوية في كل مكان، المباراة القوية للنادي الاهلي ضد فريق سيمبا التنزاني، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد الأهلي we السلام ، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقي النادي الأهلي خسارة مذلة على يد منافسه سيمبا التنزاني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي اقيمت بينهما في علي ملعب "الشهداء"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل سيمبا التنزاني صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يأتي فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، ويأتي فريق المريخ السوداني متذيلًا لجدول الترتيب بنقطتين فقط.

وحقق النادي الأهلي فوزين هامين على المريخ السوداني في القاهرة، وفيتا كلوب في الكونغو، وتعادل في لقائين أيضًا مع كلًا من: المريخ في السودان، وفيتا كلوب في القاهرة، وتلقي خسارة وحيد على يد سيمبا في تنزانيا، وينتظر لقاء العودة أمام الفريق ذاته اليوم.

وحسم الأهلي وسيمبا التنزاني، بطاقاتي التأهل إلى الدور ربع النهائي، وضرب الأهلي موعدًا ناريًأ مع فريق من الثلاثي التالي: صن داونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي، والترجي التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

من المقرر أن تذاع المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر قناة "بي ان سبورتس المشفرة"، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق المصري علي محمد علي.

كما تذاع المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني أيضًا، عبر قناتي "أون تايم سبورتس الأرضي"، وقناة مكسبي الفضائية، وترددها 11411 أفقي، بمعدل ترميز 27500.

يذكر أن النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، على حساب "غريمة التقليدي" نادي الزمالك، بعد الفوز عليه، بهدفين مقابل هدف، في "نهائي القرن"، بدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يدير مباراة الأهلي وسيمبا بطريقة "حنفي هتنزل المرادي أم اتقي شر الحليم"؟

ماذا يحتاج الأهلي من مباراة سيمبا التنزاني؟ 5 نقاط تكشف المطلوب

اقرأ أيضا