طاقم تحكيم إثيوبي لإدارة موقعة الأهلي والهلال.. تعرف عليه

الاحد 19 مارس 2023 | 01:50 مساءً
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
كتب : عادل الصاوي

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة القادمة بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام في القاهرة.

وذكرت تقارير صحفية أن "كاف" قد أسند إدارة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات بدورى أبطال أفريقيا إلى طاقم تحكيم إثيوبي، بقيادة الحكم الدولي باملاك تيسيما.

ووفقاً لصحيفة "sdnsports" السودانية، فإن الكاف استقر على اختيار طاقم التحكيم الأثيوبي بقيادة باملاك تيسيما لإدارة هذا اللقاء المصيري.

ويسعى النادي الأهلي لإقامة اللقاء فى استاد القاهرة، بناءاً على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذى أبدى تحفظه مجدداً في اللعب على ملعب السلام.

من جانبه أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، خطاباً إلى مسئولي هيئة استاد القاهرة الدولي من أجل طلب خوض مباراة الهلال السوداني على أرضية الملعب وبحضور جماهيري كبير.

على جانب آخر فقد حسمت نتيجة التعادل (1-1) مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحيي هذه النتيجة آمال النادي الأهلي في الحصول على تذكرة الصعود إلى دور ربع النهائي من البطولة القارية، لكن بشرط تحقيق الفوز على الهلال في القاهرة في المباراة التي ستقام نهاية الشهر الجاري، وهو ما يعطي هذا اللقاء أهمية خاصة.

ويتصدر صن داونز حتى الآن المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ومن خلفه الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل القطن جدول الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا