"دي خيا".. الحارس الأعلي أجرًا في العالم بعد تمديد عقده مع الشياطين الحمر

الاثنين 15 يوليو 2019 | 11:48 صباحاً
كتب : عمر أحمد

بعد أشهر من المفاوضات غير المثمرة، قدم نادي مانشستر يونايتد إلى حارسه "ديفيد دي خيا" عرضًا جديدًا في محاولة لإقناعه بالبقاء في النادي وعدم الابتعاد عنه مجانًا، عندما تنتهي صفقته الحالية في الصيف المقبل.

وفقًا لصحيفة ذا ميرور ، حصلت يونايتد على رغبتها حيث أن "دي خيا" على استعداد لوضع القلم على الورق في عقد جديد مدته خمس سنوات.

سيشهد زيادة أجره من 200.000 جنيه إسترليني في الأسبوع إلى 350،000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، مما سيجعله أفضل حارس مرمى في العالم.

قال "سولشاير" المدير الفني للشياطين الحمر خلال المؤتمر الصحفي لمعسكر الفريق بأستراليا: "استعطنا التعافي والعوده من جديد بعد خيبات الأمل الموسم الماضي، كان الموسم الماضي مخيّبًا للآمال ولكننا نتطلع للموسم الجديد وسنكون جاهزين للمنافسة مع جميع الانديه".

وأضاف: "نحن محظوظون بتواجد دي خيا معنا في الفريق، نرجو في أن تتمكن الاداره من تجديد عقده في افرب وقت، نعم، اتمنى أن يستمر دي خيا في مانشستر يونايتد لسنوات عديدة".

سيكون قرار"دي خيا" بمثابة ارتياح كبير للمدرب أولي جونار سولشاير ، الذي يمكنه الآن الانتقال من الشائعات والتركيز على تأمين أهداف نقل أخرى كجزء من إعادة تشكيل فريقه الغائب عن المنصات الأوروبية.

اقرأ أيضا