بث مباشر.. مباراة الزمالك ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

السبت 30 نوفمبر 2019 | 12:27 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، في مباراة نارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الأولي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد حجز مقعده في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطي عقبة فريق جينيرسيوان فوت السنغالي في دور الـ32 من البطولة، ليقع في المجموعة الأولي رفقة كلًا من: مازيمبي الكونغولي، وزيسكو يونايتد الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.

ويدخل نادي الزمالك المباراة الصعبة أمام مازيمبي الكونغولي، بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من الفريق العنيد مازيمبي، وتفادي الهزيمة، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج خلال الفترة الماضية، وأخرها الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد إنبي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية للدوري المصري.

مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك أمام مازيمبي بدوري الأبطال

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الزمالك ومازيمبى الكونغولى، إلى الحكم الدولي الماي مامادو كيتا، جون كلود بيروموشاهو من بوروندي مراقب الحكام بدلا من الحكم أوتوجو كاستان من الجابون والمراقب إدزونا لاوسون هوجبان من توجو.