حمادة هلال يعلن تضامنه مع حملة #إلا_رسول_الله بـ أغنية "محمد نبينا" (فيديو)

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 11:02 مساءً
كتب : آية محمود

أعلن المطرب حمادة هلال تضامنه مع الحملة الذي دشنها الملايين من المسلمين في أنحاء العالم للدفاع عن رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم.

ونشر حمادة هلال، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو وهو يدندن أغنيته محمد نبينا وعلق عليها كاتبة: "اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ‏‏أسألكم الدعاء إلى أمي رجاء".

‏اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ‏‏أسألكم الدعاء إلى أمي رجاء 🙏 A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on Oct 25, 2020 at 12:31pm PDT في سياق سابق، أعلنت السلطات الفرنسية اليوم السبت، أن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، أمر باستدعاء سفيرها في أنقرة للتشاور بسبب إهانته.

استنكرت الرئاسة الفرنسية، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي وصفتها بـ"غير المقبولة" بحق ماكرون، حسب قناة "يورو نيوز".

وفي وقت سابق، قال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، خلال مؤتمر حزب العدالة والتنمية، بمدينة قيصرية، إن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، يحتاج إلى علاج نفسى لاعتقاده بوجود مشكلة مع الإسلام والمسلمين.

ووفقًا لصحيفة "جريك سيتى تايمز" اليونانية، أوضح أردوغان أن نظيرة الفرنسى يحتاج إلى فحص عقلي، على الرغم من سياسته هو - أردوغان - المستمرة لتحويل الكنائس الأرثوذكسية اليونانية في تركيا إلى مساجد.

وأضافت الصحيفة أن مشكلة التطرف الديني في فرنسا تتفاقم مع تزايد الهجمات الإرهابية وخصوصا بعد أزمة المهاجرين عام 2015.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو